دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الاثنين، 10 ديسمبر 2012

وزير الداخلية:الشرطة تعمل لأمن الجميع وليس لصالح طرف دون الآخر


القاهرة- أ ش أ
طالب أحمد جمال الدين وزير الداخلية كافة قوات الشرطة بالاستمرار فى آداء رسالتهم, وعدم الالتفات لانتقادات بعض التيارات المبنية على تقديرات وحسابات خاطئة, والتى تؤكد أن جهاز الشرطة يسير فى إتجاهه الصحيح.

وأشاد وزير الداخلية بما بذله رجال الشرطة من جهد وتضحيات حال آدئهم لواجبهم فى ظل تلك الأحداث الجارية, مؤكدا أن الوزارة عازمة على مواصلة رسالتها نحو تحقيق أمن واستقرار الوطن, وأنها تدعم أبنائها من الجنود والأفراد والضباط وتفخر بآدائهم ودورهم الوطنى وتضحياتهم التى لن تغيب عن ذاكرة المنصفين ولا ضمير الشعب المصرى الواعى بحسه الوطنى.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده أحمد جمال الدين وزير الداخلية بقيادات وضباط وأفراد وجنود الأمن المركزى بمقر قطاع الأمن المركزى الاثنين وتناول مجمل ما تشهده الساحة الداخلية بالبلاد من تفاعلات سياسية وآثارها على حالة الأمن بالبلاد, والذى استهله بدعوة الحضور للوقوف دقيقة حدادا على شهداء رجال الشرطة ومصر, والذى كان آخرهم الشهيدان النقيب كريم هلال يحيى هلال, والمجند عبدالحكيم عامر عبد الحكيم من قوة الأمن المركزى.

وأكد جمال الدين أن كافة المواطنين يدركون أن الشرطة المصرية هى شرطة وطنية لا ولن تعمل لصالح طرف من أبناء الوطن دون الآخر, بل تعمل لصالح أمن الجميع وتقدم كل يوم التضحيات من الشهداء والمصابين خلال آدائها لرسالتها ودفاعها عن أمن المواطنين وممتلكاتهم وحماية المنشآت الهامة والحيوية.

ووجه وزير الداخلية خلال اللقاء التحية إلى القوات المسلحة, مشيدا بدورها ودعمها للشرطة خلال تلك المرحلة, مؤكدا أن القوات المسلحة والشرطة هى رمز للوطنية المصرية والتى يفخر بهما الشعب المصرى.

ومن جانبهم, ثمن رجال الأمن المركزى دعم وزير الداخلية لهم, وعاهدوه على مواصلة مسيرة العطاء والتضحيات فى سبيل تحقيق رسالتهم السامية وأمن المواطنين كافة دون النظر إلى أى إنتماءات دينية أو سياسية

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م