دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

السبت، 19 يوليو 2014

"حماس": هجوم جيش الاحتلال بريا على غزة "خطوة غير محسوبة"

"حماس": هجوم جيش الاحتلال بريا على غزة "خطوة غير محسوبة"


غزة – وكالات :
أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنها جاهزة للمواجهة البرية، التي أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس (17|7) تحت اسم "تنظيف الحدود"، وتوقع لها أن تستمر لثلاث أسابيع، بالتركيز على ما وصفه الاحتلال "الجدار الحدودي" بين غزة وفلسطين المحتلة.
وقال فوزي برهوم الناطق باسم "حماس" في تصريح مقتضب إن بدء الهجوم البري الإسرائيلي على غزة "خطوة خطيرة وغير محسوبة العواقب"، مشددا على أن "الاحتلال سيدفع ثمنها غاليا".
واعتبر الناطق باسم "حماس" أن "حكومة الاحتلال أقدمت على هذه الخطوة من أجل ترميم معنويات جنود الاحتلال وقيادته المنهارة جراء ضربات المقاومة النوعية والمتواصلة".
وقالت القناة العبرية العاشرة إن قوات الاحتلال دمرت ميناء غزة من الزوارق البحرية، فيما طلبت قوات الاحتلال إخلاء فندق "كوميدور" غرب غزة.
من جانبها أكدت "لجان المقاومة" في غزة "دليل على فشل العدو في الجولة الأولى من العدوان" مؤكدة أن "المقاومة قادرة على إلحاق الهزيمة بجنود الاحتلال والثأر لدماء الشهداء

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م