دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الأربعاء، 22 مايو 2013

بدو السويس: خطف الجنود كانت محاولة لتوريط قبائل سيناء في حرب مع الجيش

نشر فى : الأربعاء 22 مايو 2013 - 2:25 م
آخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2013 - 2:25 م


السويس- أ ش أ
أكد شيخ قبيلة "عرب الدبور" بجبال عتاقة بالسويس، الشيخ محمد حسين، أن نجاح القوات المسلحة في الإفراج عن الجنود المختطفين بسيناء، قضى تماما على محاولات الإيقاع بين القبائل البدوية بسيناء من جانب، وقوات الجيش والشرطة المصرية من جانب آخر.

وقال شيخ قبيلة "عرب الدبور"، في تصريح له اليوم الأربعاء، إن مختطفي الجنود كانوا يحاولون زرع، وإشعال الفتنة بين القبائل وقوات الجيش والشرطة، ولكن القوات المسلحة قضت على الفتنة.

وشدد على أن القبائل البدوية سواء في جبال عتاقة بالسويس أو القبائل في سيناء هم أبناء الوطن، وحريصون على كل شبر في أرض مصر وعلى علاقة جيدة جدا دائما بالقوات المسلحة وقيادات الجيش والشرطة، وأنها لن تسمح في أي حال من الأحوال بوجود فتنة من أي نوع.

في السياق ذاته، قال شيخ قبيلة "العامريين" بالعين السخنة، الشيخ محمد خضير، إن الجميع يعلم أنه منذ اللحظة الأولى لخطف الجنود في سيناء كانت جميع القبائل البدوية مع القوات المسلحة المصرية، والجيش المصري، مضيفا "من المستحيل أن نسمح بوجود أحد بيننا يحاول تخريب البلاد وإفساد واهتزاز علاقتنا بالجيش، نحن والجيش المصري يد واحدة إلى يوم الساعة".

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م