دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الخميس، 9 أغسطس 2012

مذيع ماسبيرو يعتذر عن وصف مرسي في جنازة شهداء رفح

 أضاف المذيع المخضرم خيري حسن فضيحة جديدة لماسبيرو، بعدما اسهب ف
 وصف تعابير حزن الدكتور محمد مرسي خلال جنازة شهداء أحداث رفح، رغم غياب الرئيس المصري عن الجنازة!

شاهد الفيديو
ونقل التليفزيون المصري ظهر الثلاثاء مراسم الجنازة التي أقيمت لشهداء الأحداث الأليمة التي وقعت على الحدود المصرية الإسرائيلية في رفح، والتي أسهب فيها مذيع التليفزيون المصري قائلا: "وإذا كنتم سيداتي وسادتي، تشاهدون الرئيس مرسي أمامكم فانه يبدو متماسكا، إلا أنه بداخله يتمزق ألما وحسرة على أبناءه الشهداء، ولكنه رجل مؤمن، يحمل في عقله ووجدانه كتاب الله سبحانه وتعالى، فهو يدرك تماما أن قدر الله نافذ، وقدر الله وماشاء فعل، ويؤمن يقينا بالقضاء والقدر، خيره وشره، حلوه ومره".

(بالصور: جنازة مهيبة لشهداء رفح)
واستمر المذيع المصري قائلا: "وهو (مرسي) ينظر الآن إلى جثامين شهدائنا، وعيناه تقول لهم، قسما بحق السماء، وبحق تراب هذا البلد، لآخدن لكم ثأركم، على من بغى عليكم".

(تامر حسني وعمرو دياب ينعيان الشهداء)
وأضاف تعليق خيري على الجنازة حفنة جديدة من الغضب الشعبي تجاه ماسبيرو دفعتهم للمطالبة بتطهيره من الفساد، خاصة مع انتشار صورة للمذيع المخضرم نشرتها صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع Facebook، وهو يقرأ نص مكتوب أمام عدسات الكاميرات، يزعم ناشروه أنه لخيري حسن وقت اذاعته للحدث.
وكتب تحت الصورة تعليق " الرئيس محمد مرسي لم يحضر الجنازة، واﻹعلام لم يتم تطهيره والكذب والتلفيق لا يُحاسب عليه أحد حتى اليوم، من المسؤول؟ متى التطهير؟!"

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م