دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الخميس، 23 أغسطس 2012

مديرية أمن الوادي الجديد تؤمن مقار «الإخوان» و«الحرية والعدالة» بالمحافظة



نشر فى : الخميس 23 أغسطس 2012 - 11:45 ص
آخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2012 - 11:45 ص


أرشيفية
عمرو بحر
وفرت مديرية أمن الوادي الجديد عددا من أفراد الأمن لتأمين مقار الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالمحافظة، وذلك تحسبا لتعرض تلك المقار إلى التدمير والاحتراق في مليونية غد  الجمعة 24 أغسطس، والتي دعت لها بعض القوى السياسية التي تقف ضد الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية للجماعة.

وبدأت، أمس الأربعاء، خدمات التأمين أمام مقر دار الإخوان المسلمين بالخارجة، وكذلك مقر حزب الحرية والعدالة، بناء على توجيهات اللواء محمد العنتري، مدير أمن الوادي الجديد، بعدما التقى به مسئولون من الإخوان والحرية والعدالة، وعرض مطلب تأمين المقار وعدم التهاون في هذا الأمر، في ظل ما يتردد في الشارع السياسي بالمحافظة، أن الوادي الجديد هادئة ولا يمكن أن يتعرض أي من مقار الإخوان المسلمين أو الحرية والعدالة لأي أعمال تدمير أو احتراق.

وقال المهندس صالح حسين على، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالوادي الجديد: إن الخدمات الأمنية متواجدة بالفعل أمام مقار الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لتأمينها، في ظل الاستجابة من قبل مديرية أمن الوادي الجديد، خشية تعرض المقار إلى أي أعمال شغب آو تدمير.

 وأضاف صالح، "نعلم طبيعة المحافظة الهادئة، لكن في نفس الوقت لا يمكن أن نتهاون في تأمين دار الإخوان ومقار الحرية والعدالة، مشيرا إلى حرص الإخوان وأعضاء الحرية والعدالة بالمحافظة على التواجد بمقار الحزب وبدار الإخوان المسلمين من أجل حمايتها وتأمينها في ظل تواجد الخدمات الأمنية، بالإضافة إلى عقد غرفة عمليات ومتابعة لرصد أي وقائع تنشب بالمحافظة ضد الإخوان المسلمين أو أعضاء الحرية والعدالة"

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م