دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الخميس، 23 أغسطس 2012

القوى السياسية بالأقصر ترفض مظاهرات 24 أغسطس .. و«التجمع» يشارك


تعليقات: 0شارك بتعليقك

نشر فى : الخميس 23 أغسطس 2012 - 11:25 ص
آخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2012 - 11:30 ص


تصوير- رافى شاكر - أرشيفية
أحمد أبو الحجاج
كشفت معظم القوى السياسية والثورية بمحافظة الأقصر عن رفضها المشاركة فى مظاهرات جمعة الغد، مطالبين بضرورة إعطاء الفرصة للرئيس محمد مرسى.

وقال أحمد الطيب، الناشط السياسى: إن ما قام به الرئيس مرسى حتى اليوم يؤكد أنه يعمل لصالح الوطن، حيث أصدر قرارات تاريخية وقوية أبهرت العالم، مضيفا، أنه لن يسعى إلى "أخونة الدولة"، لأنه أذكى من هذا.

من جانبه، أشار سيد الهبولى، عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة، إلى أن التظاهر السلمى حق مكفول للجميع بشرط أن يتم ويستمر بطريقة سلمية، موضحا أن مصر لن تعود للوراء مهما حاول أعداء الوطن.

وأوضح كريم نصر الدين، أمين عام حزب الاأحرار بالأقصر، أن الحزب لن يشارك فى مظاهرات الغد، مطالبا بالصبر، لأن البلد لا تحتمل مظاهرات جديدة، خاصة أننا على أبواب موسم سياحى جديد.

وأضاف، أن مسلسل الحرائق فى بحيرة البرلس ومصنع الألومنيوم بنجع حمادى قد تكون مقدمة لخطط دنيئة لأصحاب النفوس الضعيفة، والتى لا تريد الخير لمصر.

على صعيد متصل، أكدت أمانة حزب التجمع بالأقصر مشاركتها فى مظاهرات الغد، معلنة عن استيائها من خطة الرئيس مرسي من أخونة الدولة، وفرض دستور بصبغة إخوانية.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م