دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الخميس، 26 يوليو 2012

أهالي المراغة بسوهاج يتظاهرون أمام الوحدة المحلية احتجاجا على انقطاع المياه


نشر فى : الخميس 26 يوليو 2012 - 5:25 ص
آخر تحديث : الخميس 26 يوليو 2012 - 5:25 ص


تم الدفع بعدد 2 سيارة (فنطاس كبير) مياه نقية للشرب - أرشيفية
محمد عبد المجيد
بسبب انقطاع المياه المتكرر بمحافظة سوهاج وفي ظل ارتفاع درجة الحرارة الشديدة؛ تظاهر يوم الأربعاء؛ أكثر من 1200 شخص من أهالي قرية الغريزات بمركز المراغة في محافظة سوهاج؛ بصعيد مصر؛ لتضررهم من عدم وصول مياه الشرب لمنازلهم.


وقال محمد عبد اللطيف؛ موظف، إن «المياه تنقطع لدينا من أول الصباح في الساعة السابعة حتى منتصف الليل؛ وعندما تأتي يكون لونها أسود ورائحتها كريهة لا تطاق».


وأضاف جمال عبد الرءوف؛ مزارع، «فاض بنا الكيل؛ فقبل الإفطار نتسول المياه من القرى المجاورة؛ ونبعث أطفالنا لملأ مجموعة من زجاجات المياه من الكولديرات المنتشرة بالشوارع؛ ولكنها لا تكفي».


على الفور انتقل اللواء عبد العزيز النحاس- مدير أمن سوهاج؛ إلى مكان التظاهر والمهندس محمود نافع- رئيس شركة مياه الشرب بالمحافظة؛ وتم الدفع بعدد 2 سيارة (فنطاس كبير) مياه نقية للشرب، وأوضح بأن الشركة ستقوم بعمل تركيب جهاز (بوستر) لرفع ودفع المياه إلى الخزانات العمومية بالقرية؛ وعقب ذلك انصرف أهالي القرية في هدوء تام دون حدوث ما يخل بالأمن.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م