دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الأحد، 1 يوليو 2012

زوجات جنود الجيش الأمريكي يقاتلن من أجل أزواجهن بالتعري

احدى الصور المنشورة على صفحة "القتال بالتعري"

بدأت زوجات عدة جنود سابقين في الجيش الأمريكي حملة غريبة لدعم أزواجهن المصابين بأمراض اضطراب نفسي بعد عودتهم من حرب العراق.

وتقوم فكرة الحملة على قيام زوجات أولئك الجنود بكتابة أشعار وكلمات على ظهورهن العارية بهدف لفت الانتباه والتوعية من أمراض الاضطراب النفسي التي تصيب الجنود بعد عودتهم من الحرب، حسب تقرير لصحيفة "دايلي ميل البريطانية".

آشلي وايز هي احدى أولئك الزوجات، حيث لاحظت أن زوجها يعاني نفسيا منذ عودته من العراق، وبعدما لاحظت تدهور حالته طلبت منه البحث عن مساعدة ومحاولة العلاج من تلك الاثار النفسية، وبعد أن رفض علاجه الكثير من الاطباء، وبعد معاناة في البحث عن علاج تم تشخيص حالته على أنها "اضطراب ما بعد الصدمة"، وهو مرض نفسي قد يؤدي للانتحار.

وهو ما دفع آشلي لبدء حملتها تحت شعار "القتال بالتعري"، ونشر صورها على الصفحة التي دشنتها خصيصا لهذا الغرض على موقع فيسبوك وجذبت حتى الآن أكثر من 3500 مشترك.

لتبدأ زوجات جنود آخرين يعانون من نفس المشاكل النفسية مشاركتها في الحملة ونشر صورهن مصحوبة بكتابات على ظهورهن العارية للتعوية من تلك الأمراض النفسية ولفت انتباه الجيش الأمريكي إلى مشكلاتهم.

وتقول وايلز ان صفحتها تتلقى يوميا الكثير من تلك القصص لنشرها والبحث عن مساعدة، وهو ما دفعها إلى التفكير في تكوين جمعية غير هادفة للربح لمساعدة أولئك الجنود.

صورة لزوجة أحد الجنود المشاركات في الحملة

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م