دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الخميس، 14 يونيو 2012

السفيرة الأمريكية بالقاهره: الإدارة الأمريكية تتطلع للاحتفال مع المصريين بمصرهم الجديدة

تعليقات: 0 شارك بتعليقك

نشر فى يوم الخميس 14 يونيو 2012 - 1:00 م ا آخر تحديث يوم الخميس 14 يونيو 2012 - 1:00 م ا بتوقيت القاهرة


آن باترسون السفيرة الأمريكية بالقاهرة
هدى الساعاتي
أعربت السفيرة الأمريكية بالقاهرة، آن باترسون، عن ثقتها في قدرة المجتمع المصري على إرساء الديمقراطية التي تتناسب مع قيمته وحضارته العريقة، من خلال احترام قيم العدالة والكرامة وحقوق الإنسان.

وأضافت، خلال الكلمة التي ألقتها مساء أمس بالمركز الثقافي الأمريكي بالإسكندرية خلال احتفالية عيد العلم، "الشعب الأمريكي ينتظركم المصريين لتكونوا في مصاف الدول والديمقراطيات المتقدمة"، والإدارة الأمريكية تتطلع للاحتفال معكم بمصركم الجديدة".

وواصلت باترسون، "الشعب الأمريكي شاهد على التحول الديمقراطي في مصر، عبر وفد الكونجرس الأمريكي الذي راقب الانتخابات الرئاسية المصرية، مؤكدة أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون الثنائي بين البلدين في أكثر من مجال، لتوطيد العلاقات المصرية الأمريكية".

وعلى الصعيد الاقتصادي، اعتبرت باترسون أن الإسكندرية هي المٌحرك الاقتصادي لمصر، لتمتعها بإمكانيات تؤهلها لذلك، لوجود مينائي الدخيلة والإسكندرية ومنطقة برج العرب الصناعية، مؤكدة أن أمريكا تهتم بدعم الشباب المصري في مجال تصدير الملابس وتشجيع صغار المزارعين، من خلال مساعدات الصناعة لهؤلاء الشباب في مجال المشروعات الصغيرة.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م