دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الأحد، 10 يونيو 2012

ارتفاع ضحايا مشاجرة وادي النقرة إلى 12 قتيلا و3 مصابين

تعليقات: 0 شارك بتعليقك

آخر تحديث يوم الأحد 10 يونيو 2012 - 12:30 م ا بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق ارتفع عدد ضحايا مشاجرة وادي النقرة بأسوان إلى 12 قتيلا و3 مصابين، وذلك بعد قيام قوات الأمن بالمحافظة بعملية تمشيط، صباح أمس السبت، للمنطقة، حيث عثرت قوات الأمن على 6 قتلى أضافيين.

وكان اللواء حسن محمد حسن، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من مأمور مركز نصر النوبة، مساء أول أمس، يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة وادي النقرة بين عائلتين السمطاء والعباسيين، استخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن مقتل 6 أشخاص بينهم 3 أشقاء، وإصابة 3 آخرين، تم نقلهم الجثث إلى المشرحة، ونقل المصابين إلى المستشفى التعليمي بأسوان لتلقي العلاج، وذلك بعد انتقال الأمن و3 سيارات إسعاف إلى مكان المشاجرة.

وقامت قوات الأمن بتمشيط المنطقة التي نشبت بها المشاجرة، حيث عثرت على 6 قتلى آخرين، ليصل عدد ضحايا المشاجرة إلى 12 قتيلا، وتبين أن المشاجرة نشبت بين أفراد القبيلتين، بسبب الخلاف على قطعة أرض بقرية الحكمة التابعة لمشروع وادي النقرة.

وكانت نيابة نصر النوبة قد قامت بالانتقال للمشرحة وعمل المعاينة للجثث الستة، وتبين أن طفلا لا يتعد الثانية عشر بين جثث القتلى، كما قامت النيابة بعمل المعاينة للجثث الستة التي تم العثور عليها في صباح اليوم التالي للمشاجرة.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م