دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

اعتصام الصحفيين" يمهل نواب الشعب للساعة الواحدة للمشاركة فى الغضب

20-12-2011 | 01:47
القاهرة - محمد عصمت ، محمد العدوي
حدد القائمون على اعتصام بدأه كتاب وسياسيون مساء الاثنين في نقابة الصحفيين احتجاجًا على ممارسات الشرطة العسكرية مع المتظاهرين أمام مجلس الشعب، الساعة الواحدة ظهر اليوم - الثلاثاء - كموعد نهائي لانضمام النواب الراغبين في التضامن مع ضحايا الأحداث التي تشهدها القاهرة منذ الجمعة الماضية.
ووصل عدد المعتصمين نحو 600 شخص، بينهم النائبان عمر حمزاوي ومصطفى النجار فضلاً عن الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة والفنانة بسمة والمنتج محمد العدل، فيما يتوقع أن يتزايد العدد مع استمرار الأزمة في المناطق القريبة من ميدان التحرير.
وقال الدكتور مصطفى النجار لـ "المشهد" إنه يتوقع أن ينضم للمعتصمين نواب إسلاميون، مضيفًا أن هذا الاعتصام يمثل فرصة للراغبين من النواب في التعبير عن انتمائهم للشعب وليس للسلطة. 
وأشار النجار إلى أن الاعتصام سيظل مفتوحًا حتى تتحقق مطالب المشاركين فيه وأولها الوقف الفوري للعنف وتشكيل لجنة تحقيق مدنية محايدة تتولى كشف تفاصيل الأحداث التي شهدتها مصر منذ مارس الماضي، للتعرف على المتورطين فيها ومحاكمتهم.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م