دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

بالفيديو .. حمزاوي والنجار وآخرون يبدأون اعتصامًا أمام "الصحفيين" للضغط على "العسكرى"

 
19-12-2011 | 23:20
نواب الشعب المنتخبين ينظمون اعتصام امام نقابة الصحفيين للضغط على العسكرى
القاهرة - محمد الشافعى
نظم عدد من نواب مجلس الشعب المنتخبين منهم عمرو حمزاوي ومصطفى النجار اعتصاما أمام نقابة الصحفيين للاعتراض على الانتهاكات التى تقوم بها قوات الجيش ضد المتظاهرين بميدان التحرير، وللضغط على المجلس العسكرى.
وذكر النجار  لقناة الجزيرة أن هذه مجرد بداية للاعتصام من قبل نواب مجلس الشعب المنتخبين احتجاجا على المجزرة التى تحدث فى ميدان التحرير وللضغط من أجل تنفيذ المبادرة التى وقع عليها 40 نائبا منتخبا اليوم وعددا كبيرا من القوى السياسية ومن أهم بنودها وقف العنف فورا وتعيين قاضى تحقيقات يكون له حق مساءلة المدنيين والعسكريين وكل من تورط فى سفك دماء المصريين وفى سحل البنات وهتك أعراضهن، بالاضافة الى انهاء الفترة الانتقالية عبر الدعوة الى انتخابات رئاسية مبكرة يوم 25 يناير أو تفويض رئيس مجلس الشعب المنتخب بصلاحيات رئيس الجمهورية لفترة انتقالية يتم فيها وضع الدستور الجديد ثم الدعوة لانتخابات رئاسية.
واضاف النجار أن الاعتصام انتقل من امام دار القضاء العالى بسبب المجموعات التى هاجمت الاعتصام هناك واحتلت المكان فمنعتهم من الاعتصام هناك، وأن النواب الموجودين يتوقعون انضمام عدد كبير من النواب خلال الساعات المقبلة.


نواب الشعب المنتخبين ينظمون اعتصام امام نقابة الصحفيين للضغط على العسكرى

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م