دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

السبت، 19 نوفمبر 2011

مدونة مذكرات ثائرة علياء المهدي - صور علياء المهدي عارية - علياء المهدي مدونة مذكرات ثائرة

رابط المدونة من هنا
«ثائرة مصرية» نشرت صورتها عارية على الإنترنت... تعبيرا عن حريتها


ينما ترتفع في مصر أصوات المد الذي تمثله جماعات دينية مختلفة، وضعت شابة مصرية من ثوار التحرير صورتها عارية في مدونة خاصة على موقع «بلوغ سبوت» باسم : «مذكرات ثائرة عارية»، وقالت في حسابها على موقع تويتر : وضعت صوري باسمي لكي أعبر عن حريتي.
علياء المهدي، البالغة من العمر (20 عاما)، التي قالت إن صورتها العارية التقطت في شقة شريكها، طالبة في كلية الإعلام في جامعة القاهرة، وتدرس السياسة والإعلام في الجامعة الأميركية، وهي تظهر في تلك الصورة عارية إلا من جورب طويل وحذاء أحمر، وصورت على طريقة «nude photo»... وأضافت لوحات عارية وصورة لرجل عارٍ يمسك جيتارا.



ائتلافات الثورة المصرية تتبرأ من المدونة العارية



أعلنت تحالفات وحركات وائتلافات الثورة المصرية تبرئها من تصرفات المدونه والناشطة علياء المهدي التي قامت بنشر صورها على مدونتها وهي عارية تماما، كما نفوا انتمائها لأي من تلك التيارات أو الائتلافات، فمن جانبه قال معاذ عبد الكريم - عضو ائتلاف شباب الثورة المصرية- لـ "الشروق": إن تصرفات علياء المهدي يعكس مدى الشطح في الحرية بشكل سلبي، مشيرا إلى أن علياء المهدي لا تعاني من أي خلل نفسي وأنها تكتب منشورات بشكل جيد.
عكاشة: لا يمكن اعتبار علياء صاحبة الصورة العارية مريضه نفسيًا


أكد الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسى ورئيس الجمعية للأمراض النفسية، أن ظهور علياء المهدي عارية أمام العامة، مطالبة بالحرية، لا يمكن تصنيفه على أنه مرض نفسى، دون فحصها، كما أن المخالفين للعقائد الدينية، والملحدين، وأصحاب الآراء الجنسية الغريبة، لا يمكن تصنيفهم على أنهم مرضى نفسيين.
بلاغ للنائب العام يتهم المدونين "علياء وكريم" بنشر صور خليعة وخدش الحياء

تقدم ائتلاف خريجي الشريعة والقانون ببلاغ للنائب العام ضد كل من علياء مجدي المهدي، طالبة بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، وعبد الكريم نبيل سليمان وشهرته كريم عامر، يتهمهما بنشر صور خليعة على مدونتهما على الإنترنت.



 

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م