دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الأحد، 30 أكتوبر 2011

السيطرة على حريق شب في مصنعيين بشبرا الخيمة

عزة مشهور 30/ 10 / 2011 2:59 مساءً

صورة ارشيفية
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق هائل شب في مصنع صغير للأقطان والمنسوجات ، وآخر لصناعة الأحذية بمدينة شبرا الخيمة ..وانتقلت على الفور قوات الإطفاء لإخماد النيران ومنع امتدادها للمصانع المجاورة.

وقد اللواء أحمد الناغي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد أشرف رياض مدير إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل بمصنعين للأقطان والمنسوجات ، والأحذية بمدينة شبرا الخيمة..انتقل على الفور اللواء محمد القصيري رئيس المباحث
الجنائية بالمحافظة ، وقوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء والإسعاف ..وتم السيطرة على النيران وإخمادها لمنع امتدادها للمصانع والمنازل المجاورة.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق شب في مصنع لتصنيع القطن والمنسوجات مقام على مساحة 120 مترا ويتكون من طابق واحد ..وبسبب كثافة الحريق أتت النيران على خمسة أطنان قطن ومنسوجات ..وامتدت إلى مصنع آخر لصناعة الأحذية مقام على مساحة 60 مترا.. تم السيطرة على الحريق ..وأمرت نيابة شبراالخيمة بإشراف المستشار محمد عبدالله المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وحصر التلفيات وتشكيل لجنة من مجلس مدينة شبرا الخيمة لمعاينة المباني المجاورة وبيان مدى سلامتها.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م