دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الأحد، 25 سبتمبر 2011

الامن المصرى يضبط 8 صواريخ مضادة للطائرات بالقرب من قناة السويس

الاسماعيلية - أخبار مصر
ضبطت القوات المسلحة والشرطة بالإسماعيلية 4 صناديق بداخلها 8 صواريخ أرض جو مضادة للطائرات، و3 قواعد منصات إطلاق و3 صناديق فارغة يرجح أنه كان بداخلها قذائف أر. بي. جي. قبل تهريبها إلى سيناء عبر قناة السويس.
وذكرت صحيفة الدستور الأحد أن قوات الامن عثرت على المضبوطات خلف مستشفى أبو خليفة الجديد، التى تطل من جهة على طريق الإسماعيلة - بورسيعد الدولى، ومن الجهة الأخرى تقع على مسافة اثنين كيلو متر من المجرى الملاحي لقناة السويس.

كان اللواء أبوالفتوح ورداني، مدير أمن الاسماعيلية قد تلقى إخطارًا من اللواء علي أبوزيد مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بأن عمال مصنع الجبس في "أبوخليفة" قد تقدموا ببلاغ عن مشاهدتهم لصناديق مغلقة وفارغة خلف مبنى مستشفي أبو خليفة الجديد على جانب مدق ترابي.

وانتقل سريعا إلى مكان الواقعة، المقدم محمد طلعت رئيس إدارة العمليات بمديرة أمن الإسماعيلية، وتبين أن الصناديق بداخلها 8 صوراريخ أرض/جو مضادة للطائرات و3 منصات إطلاق، واللافت للنظر طمس بلد المشأ المصنع لها، بفعل فاعل، حيث إنها بحالة جيدة ولا يعلوها الصدأ.

ويواصل رجال القوات المسلحة والشرطة بالإسماعيلية جهودهم المكثفة لكشف لغز وحقيقة هذه الصواريخ والمنصات، وعلى الفور تم تطويق المنطقة بأفراد من القوات المسلحة والشرطة وانتقل خبراء المفرقعات لفحص الصواريخ وإعداد بيان بها، ونقلها إلى مكان آمن مع تمشيط المنطقة بالكامل للبحث عن الأشخاص الذين عبثوا في الصناديق الفارغة.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م