دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الخميس، 29 سبتمبر 2011

القومية للتشييد تتسلم من "القنبيط" 5 أفرع من عمر أفندي اليوم


القاهرة أخبار مصر
تبدأ الشركة القومية للتشييد والتعمير الاربعاء في تنفيذ حكم محكمة القضاء الاداري الخاص ببطلان بيع ‏90%‏ من أسهم شركة عمر أفندي إلى المستثمر السعودي جميل القنبيط‏.‏
وقال صفوان السلمي - نائب رئيس الشركة القومية للتشييد والتعمير - في تصريحات للاهرام ان الشركة ستقوم بتنفيذ الحكم الاربعاء على 4 أفرع والمركز الرئيسي بعد الحصول على موافقة قاضي التنفيذ بمحكمة جنوب القاهرة، موضحا ان الفروع الذي سيتم تنفيذ الحكم عليها هي أفرع شارع عدلي وعبدالعزيز وطلعت حرب و26 يوليو، بالاضافة الى المركز الرئيسي بشارع عدلي وهي الافرع التابعة جغرافيا لمحكمة جنوب القاهرة.
وأضاف في تصريحات لصحيفة الجمهورية ان عملية استلام الشركة تستغرق نحو 25 يوماً وذلك نظرا للوقت الذي يستغرقه عمل محاضر للموجودات ووصف حالتها بكل فرع بدقة ثم يتم بعد ذلك المحاسبة علي هذه الموجودات، وكيفية الاستفادة منها.
وأوضح أن تنفيذ الحكم على باقي الفروع بعد الحصول على موافقة قاضي التنفيذ التابع له باقي الفروع، مؤكدا ان القومية للتشييد والتعمير ملتزمة بتنفيذ حكم محكمة القضاء الاداري.
وأشار السلمي إلى أنه سيتم جرد هذه الفروع عقب الاستلام وكذلك حصر كل الأجهزة والمكاتب والكمبيوترات، بالإضافة إلى البضائع الموجودة.
وأيبلغ عدد أفرع عمر أفندى 82 فرعا منها 28 تمليك و54 فرعا مؤجرين بعقود منذ سنوات عديدة بخلاف أكثر من 50 مخزنًا.
ولفت نائب رئيس القومية للتشييد والتعمير إلى ان جميل القنبيط قام برهن 4 فروع لمؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولى، ضمانًا لقرض حصل عليه بملبغ 30 مليون دولار، كما رهن بعض الفروع لصالح البنوك الدائنة كضمان لقروض حصل عليها، مؤكدًا أن القومية للتعمير، سوف تتسلم جميع الفروع مطهرة من جميع الرهون والشطب.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م