دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

لقطات فيديو تؤكد وجود عسكريين غربيين في مصراتة الليبية

31.05.2011  14:05 اخبار الشرق الاوسطلقطات فيديو تؤكد وجود عسكريين غربيين في مصراتة الليبية
 
لقطات فيديو تؤكد وجود عسكريين غربيين في مصراتة الليبية
تؤكد لقطات فيديو بثتها قناة "الجزيرة" الناطقة بالانجليزية يوم الاثنين 30 مايو/أيار ان عسكريين أوروبيين يساعدون الثوار الليبيين في قتالهم ضد الكتائب الأمنية الموالية للزعيم الليبي معمر القذافي في مدينة مصراتة بغرب البلاد.
وظهرت مجموعة متكونة من 6 أشخاص ملامحهم اوروبية في تقرير بثته القناة. وكان 5 منهم مسلحين اما الشخص السادس فلم يحمل أسلحة الا انه بدا كأنه زعيم المجموعة. وكان الأشخاص الـ6 الذين شوهدوا في منطقة الدافنية حيث يمر خط الجبهة في المعارك بين الثوار وكتائب القذافي، يتحدثون الى مجموعة متمردين ليبييين، الا انهم عندما رأوا فريق تصوير "الجزيرة"، سارعوا الى مغادرة المكان.
وتزامن بث التقرير مع زيارة جاكوب زوما رئيس جنوب افريقيا الى طرابلس في محاولة لإيجاد تسوية للنزاع الليبي. واعتبر زوما غارات الناتو على الأراضي الليبية عقبة أمام الجهود الافريقية لدفع أطراف النزاع في ليبيا الى المصالحة.
وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد تحدثت مرارا عن عناصر من الاستخبارات البريطانية تعمل في الاراضي الليبية من اجل تحديد الأهداف للضربات الجوية الغربية. الا ان وزارة الدفاع البريطانية نفت مجددا الأنباء عن وجود عسكريين بريطانيين في الأراضي الليبية يوم الاثنين.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م