دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

غادة عبدالرازق: الثورة أصابتني بمرض نفسي

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن إصابتها بمرض نفسي اضطرها لتعاطي بعض الأدوية بسبب ...

ArabiaInform - الأربعاء، ٢٤ أغسطس، ٢٠١١ ٥:٥٣ ص EEST
غادة عبدالرازق
كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن إصابتها بمرض نفسي اضطرها لتعاطي بعض الأدوية، بسبب الحملة التي واجهتها بعد الثورة، وإدراجها على القائمة السوداء للفنانين المعاديين للثورة.

وقالت إنها على الرغم من الهجوم عليها دعت الله أن يساندها في مسلسلها الجديد "سمارة"، وأنها ظلت تدعو الله أن يخيب ظن من وضعوا اسمها في القوائم السوداء بعد الثورة، وأن يحظى مسلسلها الرمضاني "سمارة" بإعجاب الجمهور.

وأضافت خلال حوارها لصحيفة "المصري اليوم": "الحمد لله استجاب ربنا لدعائي و"عداني" هذه المرة، في ظل أن بعض الأشخاص وجدها أفضل فرصة للنيل مني، لكن في النهاية ربنا "مش عايز يكسرني قدام حد".

من جهة أخرى، نفت غادة عبد الرازق ماتردّد حول إصرارها على اختيار أدوار المرأة التي يلهث وراءها الرجال في مسلسلاتها، وقالت: "بالتأكيد لا أقصد ذلك، فمثلاً الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في فيلم "سمارة" يقع في حبها 3 رجال هم "البيه الكبير" و"الضابط"، و"سلطان"، كما أن هناك "تيمات" معروفة، فالفتاة في المناطق الشعبية قد يحبها أكثر من رجل".

نجوى كرم تتصدر قائمة العار اللبنانية

كان موقفها الأكثر سلبية بين الفنانين، الفنانة نجوى كرم تصدرت قائمة العار اللبنانية في استفتاء ...


ArabiaInform - الأربعاء، ٢٤ أغسطس، ٢٠١١ ٢:٥٢ م EEST
نجوى_كرم
كان موقفها الأكثر سلبية بين الفنانين، الفنانة نجوى كرم تصدرت قائمة العار اللبنانية في استفتاء على الفيس بوك حول الشخصية التي سجلت موقفاً سلبياً من احتجاجات الشعب السوري
النتائج أظهرت تصدر كرم للقائمة والتي ضمت معظم الفنانين الذين أُدرجوا على لائحة "العار" اللبنانية ومنهم ملحم بركات، ملحم زين، وائل كفوري، فارس كرم، مي حريري، راغب علامة إضافة إلى كل من أعلن وقوفه مع النظام ضد الشعب السوري
وطالب النشطاء هؤلاء الفنانين بعدم المجيء إلى الشام، وألا يقحموا أنفسهم في شؤون داخلية لا تعنيهم
في حين قال آخرون إنّ هؤلاء الفنانين أعلنوا مواقفهم حتى لا تتأثر مصالحهم، متهمين إياهم بعدم احترام الشهداء والدماء التي سالت على أرض سوريا

شادية: موقعة الجمل جعلتني أبكي

أعربت الفنانة المصرية المعتزلة شادية عن أمنيتها في أن تصل مصر إلى بر الأمان الذي ...

ArabiaInform - الأربعاء، ٢٤ أغسطس، ٢٠١١ ٤:٥٢ ص EEST
شادية
أعربت الفنانة المصرية المعتزلة شادية عن أمنيتها في أن تصل مصر إلى بر الأمان الذي ينشده المصريون جميعاً، وذلك بعد الفترة العصيبة التي مرت بها مصر خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقالت الفنانة المعتزلة إن الأزمة التي كانت تعيشها مصر فترة ثورة يناير وما رأته في موقعة الجمل، جعلها تبكي بشدة، ودفعها للتراجع في قرارها بعدم الظهور الإعلامي وموافقتها على إجراء مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الفضائية، لتناشد المصريين بالتوقف عن ضرب بعضهم بعضاً.

وأكدت شادية خلال حديثها لمجلة "الكواكب" المصرية أن إيمانها لم يتزحزح للحظة عن أن المولى عز وجل سينتشل هذه البلد التي ذكرها في كتابه العزيز أكثر من مرة من هذه الظروف الصعبة، التي تمر بها منذ اندلاع الثورة المصرية.

وأضافت: "كنت غير مصدقة لما يحدث في ميدان التحرير، وبكيت بشدة عندما شاهدت ضرب المصريين بعضهم لبعض بالعصيّ والحجارة فيما عرف إعلامياً بـ"موقعة الجمل"، وأدركت خطورة الموقف في ظل سقوط قتلى من الطرفين، ولم أجد ساعتها إلا اللجوء للمولى عز وجل في صلاتي والدعاء بأن يزيح بقدرته هذه الغمة عن عاتق مصر ".

وعن طقوسها أثناء شهر رمضان، أشارت شادية إلى أنها تحرص على ختم القرآن الكريم في شهر رمضان أكثر من مرة، وتكثر من الدعاء قبل ساعة الإفطار وأثناء أذان الفجر.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م