دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

صباح: “لهذه الأسباب تنازلت عن الدعوى ضد “الشحرورة”"

أكدت الفنانة الكبيرة صباح التي وصلت إلى القاهرة قبل يومين، أن غيابها عن مصر..

تم إرسال هذه المقال بواسطة NGI، 23/8/2011 Tuesday 11:45 am
1169057



أكدت الفنانة الكبيرة صباح التي وصلت إلى القاهرة قبل يومين، أن غيابها عن مصر مدة ست سنوات سببه المرض والجلطة التى أصيبت بها أجبرتها على التزام

الراحة التامة، وقالت انها قررت تحدي ذاتها والحضور الى بلدها الثاني.

الصبوحة ستقيم فى القاهرة مدة 10 أيام ستتابع خلالها نجله شقيقتها التى احترفت الغناء مؤخرًا، واختارت مصر كي تشهد انطلاقتها الغنائية.

وعن مسلسل “الشحرورة” قالت الصبوحة إنه حقق أعلى نسبة مشاهدة في لبنان، إلا أنها عابت على المخرج إهماله تفاصيل كثيرة تخص أداءها وحياتها.

الصبوحة قالت إنها في بداية الحلقات الأولى للمسلسل، كان لديها بعض التحفظات على السيناريو نظرًا لأن مؤلف العمل فداء الشندويلي أدخل كثيرًا من الوقائع التي لا تمت للحقيقة بصلة ولم يلتزم بأشرطة التسجيل التي أرسلتها له ولا بالمعلومات التي صرّحت بها على مسمعه.

وأضافت: “بعدما وجدت أن المسلسل يسيء إلي وإلى عائلتي تقدمت برفع دعوى قضائية ضد القائمين على العمل ثم ما لبثت أن تنازلت عنها بعدما جاءني المنتج صادق الصبّاح يعتذر لي عما ورد في المسلسل من أخطاء وليوضح لي أن المسلسل ليس سيرة ذاتية وإنما عمل درامي، وأسفر الإجتماع عن إتفاق قضى بأن تعمد الشركة خلال عرض المسلسل إلى نشر عبارة تؤكد أن العمل لا يحكي قصة حياتي 100% بل مستوحى منها”.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م