دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الاثنين، 29 أغسطس 2011

ألف شخص يدخلون الاسلام/ إحصائية رسمية: فرانكفورت


ألف شخص يدخلون الاسلام منذ بداية شهر رمضان فى الكويت


الكويت - أ ش أ
أعلنت لجنة التعريف بالاسلام في الكويت دخول ألف رجل وامرأة الى الاسلام من بداية شهر رمضان المبارك وحتى يوم السابع والعشرين منه.
وقال مدير عام لجنة التعريف بالاسلام جمال الشطي إن اللجنة تهدف الى تنمية ثقافتهم الاسلامية وجعلهم نوذجا مميزا للمهتدين الجدد يقتدى بهم غير المسلمين من بني جلدتهم , واشار الى اهتمام اللجنة برعايتهم علميا عن طريق الفصول الدراسية التي تقيمها في شتى افرعها لتعليمهم كيفية الصلاة واركان الاسلام وآدابه وتحفيظهم القرأن الكريم وهناك فصول متخصصة لتعليمهم اللغة العربية، اضافة الى رعايتهم
ثقافيا عن طريق المسابقات الدعوية والمحاضرات واللقاءات الجماهيرية والرحلات الترفيهية لاذكاء روح التآلف بين المهتدين الجدد والمهتديات وأخوانهم المسلمين.
وبين الشطي ان اللجنة أطلقت حملتها الدعوية الجديدة لهذا العام في بداية شهر رمضان وكانت تحت شعار (التعريف تكليف) وتهدف الى توعية المسلمين عامة بأهمية وفضل الدعوة وحثهم على تعريف الآخرين بالاسلام بالحكمة والموعظة الحسنة وتوضيح المبادىء السمحة لهذا الدين الحنيف من خلال الوسائل الاعلانية المختلفة والمنتشرة في كل مكان مثل الاعلانات بالصحف والبرامج الاذاعية عبر اذاعة القرآن الكريم مشيرا الى ان الحملة اسفرت عن 1000 مهتد ومهتدية خلال الشهر الفضيل.
وبلغ عدد حالات اشهار الاسلام باللجنة منذ ان بدأت نشاطها عام 1978 الى 53 ألف مهتد ومهتدية داخل دولة الكويت"


إحصائية رسمية: فرانكفورت لا تزال عاصمة الجريمة في ألمانيا

ميونيخ - د ب أ
لا تزال مدينة فرانكفورت عاصمة الجريمة في ألمانيا وفقاً لأحدث الإحصائيات الرسمية، واستندت مجلة "فوكوس" الألمانية التي ستصدرالاثنين إلى إحصائية لهيئة مكافحة الجريمة أن المدينة التي تعتبرالعاصمة المالية والاقتصادية بألمانيا سجلت للمرة الثانية والعشرين في خلال 25 عاما أعلى أكبر عدد للجرائم التي ارتكبت في ألمانيا.
ووفقا لهذه الإحصائية فإن معدل الجريمة في مدينة فرانكفورت العام الماضي وصل إلى 15 ألف و977 جريمة لكل مئة ألف نسمة وهي نسبة لم تحدث في أي مدينة ألمانية أخرى. وجاء في المركز الثاني مدينة هانوفر (14 ألف و653 جريمة) ثم العاصمة برلين (13 ألف و798 جريمة).
في المقابل صنفت الدراسة مدينتي فورت ورويتلينجن الجنوبيتين كأكثر المدن الألمانية أمنا في العام الماضي كما جاءت مدينة ميونيخ الجنوبية ايضا كأكثر المدن الكبرى أمنا في ألمانيا، وتضم الدراسة إحصائية بالجرائم التي ارتكبت خلال العام الماضي في 80 مدينة ألمانية يزيد عدد سكان كل واحدة منها على مئة ألف نسمة.
من جانبها لم تنف هيئة مكافحة الجريمة ما أوردته المجلة في تقريرها لكنها رفضت الإدلاء بأي معلومات تفصيلية حول الإحصائية التي تعتزم نشرها في نهاية تشرين أول/أكتوبرأومطلع تشرين ثان/نوفمبر المقبلين

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م