دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

السبت، 30 يونيو 2012

أثارت الفنانة سيرين عبد النور موجة من الانتقادات بسبب ارتدائها ملابس مثيرة

أثارت الفنانة سيرين عبد النور موجة من الانتقادات بسبب ارتدائها ملابس مثيرة تكشف عن صدرها في حلقات مسلسلها الجديد "روبي"، والذي يعرض على القنوات الفضائية العربية.

وكانت سيرين عبدالنور قد أثارت ضجة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته قناة الـ MBC لأبطال العمل للترويج للمسلسل قبل عرضه . ارتدت عبد النور فستانا مثيرا وبالغت في الرقص مع أبطال العمل أثناء الحفل، نقلا عن وكالة دي برس  DP.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة جامعية من عائلة فقيرة، لديها تطلعات كبيرة لكي تعيش حياة مترفة وبعيدة عن الفقر، فتستغل جمالها للايقاع بشاب ثري لتتزوجه وينتشلها من فقرها، إلا  إنها بعد زواجها من شاب تحبه تكتشف خيانته لها وتقرر الانتقام منه. يشارك سيرين عبد النور بطولة المسلسل كلا من الممثل أمير كرارة ومكسيم خليل وهو من إخراج رامي حنا ومن تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان التي تقدم النسخة العربية من مسلسل مكسيكي شهير يحمل نفس الاسم.
بعض مشاهد سيرين في المسلسل والتي أثارت الضجة بسبب ملابسها
   

   

صور المؤتمر الصحفي لمسلسل "روبي"




 
مواد متعلقة

الخميس، 28 يونيو 2012

الاتحاد الألماني مستاء من ملابس صديقة خصيرة "الفاضحة



وجه الإتحاد الألماني رسالة تحذيرة للينا جيرك صديقة لاعب المنتخب الألماني سامي خضيره، مفادها أنه يجب على جيرك الاحتشام وعدم تعمد إثارة الجدل بالملابسها القصيرة التي ترتديها خلال تواجدها بالمدرجات.

ايطاليا تقف مجددا بين المانيا والالقاب

وكانت جيرك المتواجدة بصفة دائمة في مدرجات المنتخب الألماني في يورو 2012 ترتدي ملابس فاضحة أثارت غضب العديد من لاعبي المنتخب الألماني وصديقاتهم مما تسبب في إحداث أزمة كبيرة داخل غرفة ملابس الناسيونال مانشافت، مما استدعى تدخل الاتحاد الألماني للحد من هذا الأمر وللحفاظ على الصورة اللائقة بجماهير ألمانيا في ملاعب اليورو.

شفاينشتايجر جاهز لمواجهة إيطاليا

وأعطى المدرب الألماني يواكيم لوف الضوء الأخضر للاعبي المنتخب بالخروج برفقة صديقاتهم وزوجاتهم قبل بدأ مجريات بطولة أمم أوروبا 2012، وذلك لكي لا يشعروا بضغط كبير أو انزعاج  بعيداً عن من يحبون.

خضيرة محذرًا منافسي ألمانيا: أدائنا في تطور مستمر

يذكر أن اللاعب التونسي الأصل سامي خضيره قد أرتبط بعلاقة عاطفية بالعارضة الألمانية منذ نحو 4 سنوات، وقد تسببت هذه العلاقة في إثارة العديد من المشاكل بعدما تم نشر صورة عارية على غلاف مجلة "GQ" الألمانية، وتسببت هذه الصورة أيضاً في حدوث مشاكل كبيرة في تونس بعدما تم نشرها في صحيفة تونسية.

تغطية خاصة ليورو 2012




 
لينا جيرك بمدرجات المنتخب الألماني

لينا جيرك بمدرجات المنتخب الألماني

الأحد، 17 يونيو 2012

مباشر بركة الحاج بحى المرج :

نقلاً عن جروب مباشر بركة الحاج بحى المرج :

خبر هام | عبلة عمر فوزى (زوجة احمد عز) تصرف شيك بمبلغ 650 الف جنيه لأمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل بالمرج (محمد عبد الله رفاعى) كدفعة اولى من المبلغ المتفق عليه لشراء الأصوات لـ أحمد شفيق فى جولة الاعادة ... والشيك صُرف من البنك المصرى الأمريكى بتاريخ 3 - 6 - 2012
صورة: نقلاً عن جروب مباشر بركة الحاج بحى المرج :

خبر هام | عبلة عمر فوزى (زوجة احمد عز) تصرف شيك بمبلغ 650 الف جنيه لأمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل بالمرج (محمد عبد الله رفاعى) كدفعة اولى من المبلغ المتفق عليه لشراء الأصوات لـ أحمد شفيق فى جولة الاعادة ... والشيك صُرف من البنك المصرى الأمريكى بتاريخ 3 - 6 - 2012‏

الخميس، 14 يونيو 2012

السفيرة الأمريكية بالقاهره: الإدارة الأمريكية تتطلع للاحتفال مع المصريين بمصرهم الجديدة

تعليقات: 0 شارك بتعليقك

نشر فى يوم الخميس 14 يونيو 2012 - 1:00 م ا آخر تحديث يوم الخميس 14 يونيو 2012 - 1:00 م ا بتوقيت القاهرة


آن باترسون السفيرة الأمريكية بالقاهرة
هدى الساعاتي
أعربت السفيرة الأمريكية بالقاهرة، آن باترسون، عن ثقتها في قدرة المجتمع المصري على إرساء الديمقراطية التي تتناسب مع قيمته وحضارته العريقة، من خلال احترام قيم العدالة والكرامة وحقوق الإنسان.

وأضافت، خلال الكلمة التي ألقتها مساء أمس بالمركز الثقافي الأمريكي بالإسكندرية خلال احتفالية عيد العلم، "الشعب الأمريكي ينتظركم المصريين لتكونوا في مصاف الدول والديمقراطيات المتقدمة"، والإدارة الأمريكية تتطلع للاحتفال معكم بمصركم الجديدة".

وواصلت باترسون، "الشعب الأمريكي شاهد على التحول الديمقراطي في مصر، عبر وفد الكونجرس الأمريكي الذي راقب الانتخابات الرئاسية المصرية، مؤكدة أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون الثنائي بين البلدين في أكثر من مجال، لتوطيد العلاقات المصرية الأمريكية".

وعلى الصعيد الاقتصادي، اعتبرت باترسون أن الإسكندرية هي المٌحرك الاقتصادي لمصر، لتمتعها بإمكانيات تؤهلها لذلك، لوجود مينائي الدخيلة والإسكندرية ومنطقة برج العرب الصناعية، مؤكدة أن أمريكا تهتم بدعم الشباب المصري في مجال تصدير الملابس وتشجيع صغار المزارعين، من خلال مساعدات الصناعة لهؤلاء الشباب في مجال المشروعات الصغيرة.

للمرة الثانية اعتذار شفيق والرويني عن شهادتهما في قضية موقعة الجمل

تعليقات: 0 شارك بتعليقك

نشر فى يوم الخميس 14 يونيو 2012 - 12:25 م ا آخر تحديث يوم الخميس 14 يونيو 2012 - 12:25 م ا بتوقيت القاهرة


 
أمنية الجلوي اعتذر اللواء حسن الرويني، عضو المجلس العسكري، والفريق أحمد شفيق، مرشح رئاسة الجمهورية، للمرة الثانية، عن الحضور للإدلاء بشهادتهما في جلسة اليوم الخاصة بقضية موقعة الجمل، وطالب شفيق بتأجيل شهادته لما بعد جولة الإعادة في الانتخابات.

يذكر أن اللواء الرويني قدم اعتذارًا لمحكمة جنايات القاهرة عن عدم المثول أمامها في جلسة الإثنين الماضي، وطلب من المحكمة السماح له بالمثول في جلسة الخميس أو أي ميعاد آخر تراه هيئة المحكمة مناسبًا.

كما غاب المرشح الرئاسي أحمد شفيق عن الجلسة، وقدم محاميه طلبا لهيئة المحكمة لتحديد ميعاد آخر كي يقوم موكله بالإدلاء بشهادته.

محامي شفيق: ترافعنا واثبتنا أن القانون غير دستوري وبدعة.. والحكم خلال ساعة


  • التحريرJune 14th, 2012 12:45 pm | صديق العيسوي - اسماء فتحي - هاجر الدسوقي

  • أحداث ووقائع

  • الدكتور شوقي السيدالدكتور شوقي السيد
    أكد الدكتور شوقي السيد محامي المرشح الرئاسي الفريق أحمد اشفيق أنه خلال ساعة من الآن سوف تعلن المحكمة الدستورية قرارها بعدم دستورية قانون العزل السياسي واستمرارموكله شفيق في سباق الرئاسة ، مناشدا كل أنصاره باستمرار الدعاية اللازمة له والحشد لجولة الإعادة في يومي 16،17 يوينو الجاري .
    مشيرا أنه يختصم قانون العزل ولابد أن يأخذ مجلس الشعب درسا قاسيا لأنه لا يحترم حقوق الإنسان . ووصف الدكتور شوقي السيد هذا القانون بأنه بدعة غير مسبوقة ، ووصاية على الشعب والشعب يرفض تلك الوصايه ، واستدل على ذلك بقوله ، أن الملايين التي خرجت في المرحلة الأولى للانتخابات الرئاسية وأعطت لشفيق 5 مليون صوتا ، اكسبته الشرعية وأثبتت من خلال تصويتها أنها ضد قانون العزل.
    وأضاف شوقي أن المحكمة استمعت لكل أطراف الدعوى الدستورية وقد ترافعنا مبينين أن هذا القانون سيء السمعة وبدعة ليس لها سابقة . وأن هذه القضية هي قضية العصر والحسم وأثبتنا أن القانون غير دستوري وأن كل من عمل بالنظام السابق ليس فاسدا.

    الأحد، 10 يونيو 2012

    القوي الثورية تستنكر اتهام الإخوان بالتورط فى موقعة الجمل وتعتبرها حملة تشويه لخدمة شفيق


    أكدت قوى ثورية رفضها التام للاتهامات الباطلة التى يتم توجيهها لجماعة الإخوان المسلمين حول تورطها فى قتل المتظاهرين بموقعة الجمل، مستنكرة الحملة الشرسة التى تقودها الأجهزة الأمنية بمعاونة الإعلام الرسمى – على حد قولها- لصالح أحد المرشحين، فى إشارة للمرشح أحمد شفيق، لتشويه الإخوان وتدعيم شفيق قبل جولة الإعادة . 

    حيث استنكر أحمد ماهر مؤسس حركة شباب 6 ابريل والمنسق العام لها فى بيان له مساء أمس السبت كل ما يتردد من أنصار شفيق ومن الأجهزة الأمنية حول موقعة الجمل، معتبرا أن كل هذه الأكاذيب التى يتم ترويجها هى محاوله لتزوير تاريخ الثورة، وأضاف ساخرا " لا ينقصنا سوى أن نجدهم يرددون أن شفيق هو مطلق شرارة الثورة وعضو بحركة 6 ابريل أو أدمن صفحة خالد سعيد".. 


    واعتبر ماهر أن ما يتم حاليا هو "محاولات دنيئة لتسويق شفيق وتشويه الإخوان المسلمين"، مؤكدًا أن الحركة ترفض هذا الأسلوب مهما كان خلافها السياسي مع الإخوان المسلمين أو استياء من أدائهم السياسي، أو غضب من بعض مواقفهم بعد الثورة. 


    وتابع قائلاً: إن الحركة تشهد بأن الإخوان المسلمين وشباب الإخوان المسلمين كانوا في الصفوف الأولى للدفاع عن الميدان وقت هجوم بلطجية النظام السابق في موقعة الجمل، وأن الإخوان مهما كان هناك اختلاف معهم أو تخوفات من محاولات احتكار السلطات المختلفة فلا يستطيع أحد إنكار أو تجاهل كونهم فصيل ساهم فى الثورة وكان له دور فى الـ 18 يوم حتى رحيل مبارك. 


    ولم تبتعد كثيرا حركة "شباب من أجل العدالة والحرية" فى رفضها واستنكارها للاتهامات التى يتم توجيهها للإخوان، حيث كتب أدمن الصفحة الرسمية للحركة فى تدوينة له على صفحتها الرسمية على الفيسبوك "أعارض الإخوان تماماً ولا أثق فيهم بعد كل ما ارتكبوه من أكاذيب وانتهازية وعرقلة للثورة وتشويه للثوار وتواطؤ مع المجلس العسكري، ولكن.. لن أسكت على المؤامرة التي تستهدف توريطهم في ممارسة العنف على الثوار في موقعة الجمل بينما المسئولون عنها وعن غيرها من المذابح أحرار طلقاء ينعمون بالثروة القومية والسلطة الاستبدادية". 


    وتابع الأدمن مستنكرا حملات التشويه التى يتعرض لها السلفيين كفصيل ضمن تيار الإسلام السياسي " أعارض السلفيين تماماً ولا آمن لهم على بلدي ولا تراثي ولا السلام الاجتماعي والتقدم ولكن.. لن أسكت على تلطيخهم بتهم جنسية فيها تعميم ظالم ونهش في أعراض وليس فيها أحكام قضائية بعد، بينما يتهادى النجسون الخبثاء في كواليس المطبخ السياسي والاقتصادي يخططون لنهب ما تبقى من مصر بأساليب أشد قسوة ولؤما". 


    وأكد الأدمن على أن نفس الأسلوب الذى احتقره الجميع حينما مورس ضد عدد من الشخصيات الوطنية أمثال محمد البرادعي وحمدين صباحى وعبدالمنعم أبو الفتوح والتلفيق الذي تم رفضه حين وقع على حركة ٦ ابريل وكفاية والاشتراكيين الثوريين، هو نفس الأسلوب ونفس التلفيق الذى يحدث الآن ضد الإخوان والسلفيين، وضد غيرهم غداً طبعا عملا بقاعدة " فرق تسد". 


    واختتم الأدمن قائلا "القتالية لا تعني النذالة والتشفي يا سادة، كما أن النبل مع الثبات على المبدأ لا يعني الرخاوة أو الميوعة مطلقا، أسوأ المقاتلين هو ذلك الذي يستسهل النيل من خصومه على حساب شرفه القتالي، فتعوده على هذا المسلك المنحط يخلق منه مجرما خسيسا وينزع من قلبه الشجاعة والثبات ويفقده الإيمان بعدالة قضيته ونزاهة تضحياته". 


    من جانبها استنكرت صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع "فيسبوك" تلك الاتهامات التى يتم توجيهها للإخوان المسلمين معتبرة أن إلقاء أجهزة الدولة الأمنية التهم على جماعات سياسيّة أو خارجيّة أو مندسّين هو تهرّب من المسئولية وتلفيق للأحداث. 


    وكتب أدمن الصفحة متسائلا باستنكار "يا تري اللي بيتم تداوله في اﻹعلام الحكومي من اتهام جماعات سياسية وخارجية ومندسين بقتل الثوار في ثورة يناير واﻷحداث التالية لها من محمد محمود لبورسعيد لماسبيرو معناه إيه؟ أمن المواطنين مسئولية اﻷجهزة اﻷمنية في الدولة، من وزارة الداخلية إلى وزارة الدفاع وقت انهيار الداخليّة، إلقاء التهم على جماعات سياسيّة أو خارجيّة أو مندسّين تهرّب من المسئولية وتلفيق للأحداث وخيانة للي شفناه، ممكن نسأل تاني: فين القنّاصة؟ فين العربيات الدبلوماسيّة الّي داست المتظاهرين في جمعة الغضب؟ مين ضرب قنابل على المتظاهرين على كوبري قصر النيل؟ مين حرّك البلطجية في معركة الجمل؟"

    ارتفاع ضحايا مشاجرة وادي النقرة إلى 12 قتيلا و3 مصابين

    تعليقات: 0 شارك بتعليقك

    آخر تحديث يوم الأحد 10 يونيو 2012 - 12:30 م ا بتوقيت القاهرة

    حمادة بعزق ارتفع عدد ضحايا مشاجرة وادي النقرة بأسوان إلى 12 قتيلا و3 مصابين، وذلك بعد قيام قوات الأمن بالمحافظة بعملية تمشيط، صباح أمس السبت، للمنطقة، حيث عثرت قوات الأمن على 6 قتلى أضافيين.

    وكان اللواء حسن محمد حسن، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من مأمور مركز نصر النوبة، مساء أول أمس، يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة وادي النقرة بين عائلتين السمطاء والعباسيين، استخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن مقتل 6 أشخاص بينهم 3 أشقاء، وإصابة 3 آخرين، تم نقلهم الجثث إلى المشرحة، ونقل المصابين إلى المستشفى التعليمي بأسوان لتلقي العلاج، وذلك بعد انتقال الأمن و3 سيارات إسعاف إلى مكان المشاجرة.

    وقامت قوات الأمن بتمشيط المنطقة التي نشبت بها المشاجرة، حيث عثرت على 6 قتلى آخرين، ليصل عدد ضحايا المشاجرة إلى 12 قتيلا، وتبين أن المشاجرة نشبت بين أفراد القبيلتين، بسبب الخلاف على قطعة أرض بقرية الحكمة التابعة لمشروع وادي النقرة.

    وكانت نيابة نصر النوبة قد قامت بالانتقال للمشرحة وعمل المعاينة للجثث الستة، وتبين أن طفلا لا يتعد الثانية عشر بين جثث القتلى، كما قامت النيابة بعمل المعاينة للجثث الستة التي تم العثور عليها في صباح اليوم التالي للمشاجرة.

     
    Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م