دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الأحد، 27 مايو 2012

حملة موسى تطالب النائب العام بالتحقيق فى إصدار بطاقات لأفراد الشرطة للتصويت

السبت 26 مايو 2012 - 7:19 م انتخابات الرئاسة 2012
عمرو موسى
طالبت حملة عمرو موسى، المرشح الرئاسي الخاسر، فى بيان صحفى لها اليوم السبت، النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، بسرعة التحقيق في البلاغ، الذى تقدم به النقيب عبد الرحمن منصور النشار، ويتهم فيه مجموعة من ضباط الشرطة، بإصدار بطاقات رقم قومى لأمناء وعساكر شرطة أمن مركزى، من محافظة الجيزة للسماح لهم بالتصويت فى الانتخابات الرئاسية، وكشف الحقائق أولاً بأول.

كان النقيب عبد الرحمن منصور النشار، من قوات الأمن المركزي، قد تقدم صباح اليوم السبت ببلاغ للنائب العام يتهم فيه مجموعة من ضباط الشرطة، لقيامهم بإصدار بطاقات رقم قومى لأمناء شرطة وعساكر أمن مركزى، تجاوز عددهم 900 ألف بطاقة رقم قومى.

بالفيديو..الاعتداء على «شفيق» بالزجاجات والأحذية أثناء الإدلاء بصوته بالتجمع الخامس

الأربعاء 23 مايو 2012 - 7:57 م إسماعيل الوسيمي انتخابات الرئاسة 2012

تجمع العشرات من المواطنين أمام مدرسة عنان بالتجمع الخامس، حاملين لافتات كتب عليها « يسقط يسقط الفلول» مرددين هتافات ضد الفريق أحمد شفيق أثناء الإدلاء بصوته اليوم.

وعند خروجه من اللجنة اعتدى عليه بعض المواطنين بـ«الأحذيه والزجاجات الفارغة» مما اضطر شفيق للخروج مسرعاً وسط أفراد الحراسة الخاصة به إلى السياره التى طاردها المتظاهرون حتى اختفائها.

وتواجدت قوات الأمن بكثافة أمام المقر الانتخابى للجنة، فيما تواجد عدد من اسر الشهداء والذين رفعوا لافتات وصور للشهداء منهم مينا دانيال وعلاء عبد الهادى ودعوا الناخبين الى عدم التصويت لمرشحى الفلول.


رابط الفيديو
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=t9Q4nyMl05w
تعليقات القراء

السبت، 26 مايو 2012

سوزان مبارك للبي بي سي .. النتائج تؤكد أن الشعب كان راضيا عن حكم مبارك

  
  انشر الموضوع284
اخبار مصر - الانتخابات المصرية - السيارات - ميدان التحرير
صرحت سوزان مبارك زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك لقناة البي بي سي ان النتائج جاءت مؤكده  ان الشعب المصري كان راضيا عن حكم مبارك و ان كل من انتقضوه كان قله قليله لا تذكر.
اضافت سوزان ان كل من اعطي صوته لشفيق ذلك لوضوح موقفه المويد لحسني  مبارك الذي صرح اكثر من مره انه مثله الاعلي في الحسم و اتخاذ القرار المناسب

في الاوقات المناسبه !!

اكدت سوزان ان علي الشعب ان يستعد لجوله الاعاده التي ستجري بعد أيام قلبله مؤكده أن النصر سوف يكون حليف شفيق ان شاء الله
المصدر: حصرياً لأخبارنا اليوم

الاثنين، 7 مايو 2012

فيديو شاهين: الرئاسة في موعدها.. وقضية أحداث العباسية اختصاص القضاء العسكري



تعليقات: 0 شارك بتعليقك

آخر تحديث يوم الإثنين 7 مايو 2012 - 1:25 ص ا بتوقيت القاهرة


اللواء ممدوح شاهين
مصطفى الأسواني أكد اللواء ممدوح شاهين- مساعد وزير الدفاع للشؤون القانونية والدستورية ، أن المجلس العسكري الحاكم في البلاد منذ فبراير العام الماضي، يسعى للانتهاء من الدستور قبل الانتخابات الرئاسية، مشددًا على أن الانتخابات ستتم في موعدها المحدد مسبقًا في يومي 23 و 24 مايو الجاري، والإعادة في 16 و 17 يونيو المقبل، وسيسلم المجلس العسكري السلطة في موعدها كما وعد بذلك أكثر من مرة.


وقال اللواء ممدوح شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، في برنامج "الحياة اليوم" على تلفزيون الحياة، إن "أي حديث عن إعلان دستوري مكمل ليس مصدره المجلس العسكري، وإنه لا نية لإعلان دستوري مكمل خلال الساعات القادمة كما يزعم البعض"، مؤكدًا أن المجلس العسكري لا يستأثر بشيء وليس لديه مصالح شخصية، وأنه لا يأخذ أي قرار دون استشارة المختصين، مشيرًا إلى أن الجمعية التأسيسية للدستور سيتم تشكليها خلال الأيام القلية المقبلة.


وفي سياق آخر، أكد مساعد وزير الدفاع للشؤون القانونية والدستورية، أنه تم الإفراج عن جميع الإعلاميين الذي تم القبض عليهم في أحداث العباسية، نافيًا وجود أي مراسلين أو صحافيين نقابين مقبوض عليهم الآن.


وأشار إلى أن نظر قضية المتهمين في أحداث العباسية اختصاص أصيل للقضاء العسكري، لأنه اعتداء على منشآت وأفراد عسكريين، لافتًا إلى أنه لا صحة لوجود قوائم للمحرضين على أحداث العباسية.


وذكر اللواء شاهين، أنه لم يعد في مصر وجود لقضاء استثنائي بعد تعديلات قانون القضاء العسكري، وسيتم العمل به من اليوم التالي لنشره عقب تصديق المجلس العسكري عليه.


وفى سؤال عن قانون الطوارئ، جاء رد شاهين قائلاً: "قانون الطوارئ مازال قائمًا ويتم العمل به وما تم إلغاؤه هي حالة الطوارئ"، مؤكدًا أنه لا يوجد بلد في العالم لا يستخدم قانون الطوارئ.


ونفى شاهين، إصدار أية قوائم بأسماء أو قوائم متهمين بالتحريض في أحداث العباسية.. وأنه لا يوجد صحفي أو مراسل مقبوض عليه الآن بعد قرار إخلاء سبيلهم. مضيفًا "لكن ليس معنى إخلاء السبيل عدم الإدانة، وإنه سيتم التحقق من ذلك خلال التحقيقات والتحريات".

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م