دعاء

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات. صدقة جارية عن روح المغفور لها بإذن الله عبدالله حسن هيكل

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

وزير الداخلية يتفقد شارع ريحان ويطالب الأمن بضبط النفس

وزير الداخلية يتفقد شارع ريحان ويطالب الأمن بضبط النفس
وزير الداخلية خلال جولته بشارع ريحان- صورة من وزارة الداخلية
12/20/2011 12:28:00 PM
لقاهرة- أ ش أ
طالب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ضباط وجنود الأمن المركزى بضرورة تحليهم بأقصى درجات ضبط النفس ،واتباع الضوابط القانونية فى التعامل مع المتظاهرين .
جاء ذلك خلال جولة قام بها اليوم وزير الداخلية بشارع الشيخ ريحان بوسط القاهرة لتفقد انتظام الخدمات الأمنية المتواجدة بالشارع ، والتى التقى خلالها بضباط وجنود الأمن المركزى المعينين خدمة بالشارع.
وأكد وزير الداخلية أهمية المرحلة التى تشهدها مصر حاليا ، وضرورة الحفاظ على الامن والاستقرار .

طبيب بالمستشفى الميداني: 6 شهداء سقطوا فجر الثلاثاء بعد إصابتهم برصاص حي

شارك شارك
طبيب بالمستشفى الميداني: 6 شهداء سقطوا فجر الثلاثاء بعد إصابتهم برصاص حي ارشيفية من مستشفى ميداني لجثث مغطاة
12/20/2011 1:16:00 PM
تغطية - محمود حسونة:
أكد الدكتور أحمد علي، أحد الأطباء الميدانيين بالمستشفى الميداني بمسجد عمر مكرم، أن عدد المصابين جراء هجوم قوات الجيش على المتظاهرين - فجر الثلاثاء، بلغ 148 مصاب.
وأضاف ''علي''، في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، أن 6 شهداء قد سقطوا جراء الهجوم، وقال ''6 حالات استشهدوا نتيجة إصابتهم برصاص حي في الرأس والبطن''.
وعن الإصابات؛ أوضح الطبيب بالمستشفى الميداني، أن الاصابات كانت نتيجة سحجات وكدمات في مختلف أنحاء الجسم نتيجة ألات حادة.

اعتصام الصحفيين" يمهل نواب الشعب للساعة الواحدة للمشاركة فى الغضب

20-12-2011 | 01:47
القاهرة - محمد عصمت ، محمد العدوي
حدد القائمون على اعتصام بدأه كتاب وسياسيون مساء الاثنين في نقابة الصحفيين احتجاجًا على ممارسات الشرطة العسكرية مع المتظاهرين أمام مجلس الشعب، الساعة الواحدة ظهر اليوم - الثلاثاء - كموعد نهائي لانضمام النواب الراغبين في التضامن مع ضحايا الأحداث التي تشهدها القاهرة منذ الجمعة الماضية.
ووصل عدد المعتصمين نحو 600 شخص، بينهم النائبان عمر حمزاوي ومصطفى النجار فضلاً عن الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة والفنانة بسمة والمنتج محمد العدل، فيما يتوقع أن يتزايد العدد مع استمرار الأزمة في المناطق القريبة من ميدان التحرير.
وقال الدكتور مصطفى النجار لـ "المشهد" إنه يتوقع أن ينضم للمعتصمين نواب إسلاميون، مضيفًا أن هذا الاعتصام يمثل فرصة للراغبين من النواب في التعبير عن انتمائهم للشعب وليس للسلطة. 
وأشار النجار إلى أن الاعتصام سيظل مفتوحًا حتى تتحقق مطالب المشاركين فيه وأولها الوقف الفوري للعنف وتشكيل لجنة تحقيق مدنية محايدة تتولى كشف تفاصيل الأحداث التي شهدتها مصر منذ مارس الماضي، للتعرف على المتورطين فيها ومحاكمتهم.

اشتعال النيران بمبنى هيئة الطرق والكبارى للمرة الثالثة

 
17-12-2011 | 11:28
حريق في مبني النقل والمواصلات
المشهد- علي موسي - محمد عصمت
 شب الحريق للمرة الثالثة في مبنى هيئة الطرق والكبارى بشارع قصر العينى، وما زال رجال الحماية المدنية يحاولون الوصول إلى موقع الحريق لإخماد النيران.
وكان العقيد هشام كامل - مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة - قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق جديد بمبنى هيئة الطرق والكبارى الكائن بتقاطع شارعى مجلس الشعب وقصر العينى، فتوجه 7 سيارات إطفاء مزودة بسلالم هيدروليكية لمحاولة السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى بقية المبنى.
تجدر الإشارة إلى أن مبنى هيئة الطرق والكبارى قد شهد أمس حريقين خلال أحداث الاشتباكات التى وقعت بين المعتصمين وأفراد الشرطة العسكرية المكلفين بتأمين مجلس الوزراء.. وتم إخمادهما بمعرفة الأهالى لعدم تمكن سيارات الإطفاء من الوصول إلى المبنى بسبب تلك الأحداث

بالفيديو .. حمزاوي والنجار وآخرون يبدأون اعتصامًا أمام "الصحفيين" للضغط على "العسكرى"

 
19-12-2011 | 23:20
نواب الشعب المنتخبين ينظمون اعتصام امام نقابة الصحفيين للضغط على العسكرى
القاهرة - محمد الشافعى
نظم عدد من نواب مجلس الشعب المنتخبين منهم عمرو حمزاوي ومصطفى النجار اعتصاما أمام نقابة الصحفيين للاعتراض على الانتهاكات التى تقوم بها قوات الجيش ضد المتظاهرين بميدان التحرير، وللضغط على المجلس العسكرى.
وذكر النجار  لقناة الجزيرة أن هذه مجرد بداية للاعتصام من قبل نواب مجلس الشعب المنتخبين احتجاجا على المجزرة التى تحدث فى ميدان التحرير وللضغط من أجل تنفيذ المبادرة التى وقع عليها 40 نائبا منتخبا اليوم وعددا كبيرا من القوى السياسية ومن أهم بنودها وقف العنف فورا وتعيين قاضى تحقيقات يكون له حق مساءلة المدنيين والعسكريين وكل من تورط فى سفك دماء المصريين وفى سحل البنات وهتك أعراضهن، بالاضافة الى انهاء الفترة الانتقالية عبر الدعوة الى انتخابات رئاسية مبكرة يوم 25 يناير أو تفويض رئيس مجلس الشعب المنتخب بصلاحيات رئيس الجمهورية لفترة انتقالية يتم فيها وضع الدستور الجديد ثم الدعوة لانتخابات رئاسية.
واضاف النجار أن الاعتصام انتقل من امام دار القضاء العالى بسبب المجموعات التى هاجمت الاعتصام هناك واحتلت المكان فمنعتهم من الاعتصام هناك، وأن النواب الموجودين يتوقعون انضمام عدد كبير من النواب خلال الساعات المقبلة.


نواب الشعب المنتخبين ينظمون اعتصام امام نقابة الصحفيين للضغط على العسكرى

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

بالفيديو : خالد ابو النجا و آسر ياسين و محمد دياب و محمود سعد يدعمون قائمة الثورة مستمرة


فى اطار الحملات الدعائية للاحزاب السياسية المشاركة فى الانتخابات البرلمانية المصرية الحالية شارك كلا من الفنان خالد ابو النجا و الفنان آسر ياسين و المخرج و السينارست محمد دياب و الاعلامى محمود سعد مع مجموعة من المتطوعين فى حملة دعائية مصورة تدعم قائمة الثورة مستمرة فى المرحلة الثانية من معركتها الانتخابية

و قد ابدى النجوم المشاركة فى الحملة المصورة الهدف الذى من اجله تاسست قائمة "الثورة مستمرة " و الاسباب التى تجعلهم يعطون اصواتهم لهذة القائمة فى الانتخابات البرلمانية الحالية

الجدير بالذكر ان الفنان خالد ابو النجا و آسر ياسين و السينارست و المخرج محمد دياب و الاعلامى محمود سعد شاركوا فى احداث 25 يناير منذ بدايتها كما ان لهم بعض الاسهامات فى الحملات الدعائية التى تلت احداث يناير مثل رفض محاكمة المدنيين امام محاكم عسكرية و التى شارك فيها ابو النجا و آسر


شاهد اعلان قائمة الثورة مستمرة ( المرحلة الثانية )
.
هذا المحتوى من:

الاثنين، 12 ديسمبر 2011

الجنزوري في مؤتمر صحفي:


كتب - محمد فتح الله وخالد عبدالعليم:
أكد د. كمال الجنزوري رئيس حكومة الانقاذ الوطني ان فرحة الثورة لن تكتمل إلا بعودة الأمن والأمان في الشارع وتحقيق العدالة الاجتماعية وهذه مسئولية الحكومة.
قال في مؤتمر صحفي أمس انه يتابع الوضع الأمني ساعة بساعة وسيقدم وزير الداخلية تقريره النهائي للحالة الأمنية يوم 15 من الشهر الجاري.
أضاف ان الوضع الاقتصادي أخطر بكثير من أي شيء. فمديونية قطاع البترول للبنوك تصل 61 مليار جنيه. وهذه ليست مسئولية الوزير الحالي. ولكن مسئولية النظام السابق مشيرا إلي أن وزارة المالية تدفع 2 مليار جنيه شهريا لكي يعمل قطاع البترول.
أوضح د. الجنزوري ان حكومته تسعي لمواجهة عجز الموازنة العامة عبر ترشيد النفقات بعدما وصل العجز إلي 134 مليار جنيه دون اضافة أي أعباء من ضرائب أو رسوم علي المواطنين وحتي تتمكن حكومة الانقاذ الوطني من تنفيذ وعودها الخاصة بتثبيت 500 ألف عامل وموظف بالحكومة والقطاع العام.
قال الجنزوري انني بكيت عند مشاهدتي أحد المواطنين في احدي الفضائيات خلال الأيام الماضية متأثراً علي طالبا من الحكومة توفير أمن أولاده قبل رغيف الخبز.
أوضح الجنزوري انه قرر سحب 20 مليون متر أراض في خليج السويس باستثناء 3 ملايين متر شهدت انشاءات بالفعل. وأكد انه كلف عبدالقوي خليفة محافظ القاهرة بمراجعة ملف شركات جمع القمامة الأجنبية. وقال هل من المعقول ان يتم التعاقد مع شركات قمامة أجنبية في بلد فقير مثل مصر؟.. هل يعقل أن توافق حكومة سابقة علي منح شركة قمامة أجنبية 7 مليارات ونصف المليار خلال 15 سنة؟ إلا إذا كانت في العقود "سبوبة" مضيفا انه سينهي هذه الأزمة باجراءات حاسمة دون تعريض مصر لخطر التحكيم الدولي.
أكد ان خيار اللجوء إلي صندوق النقد الدولي للاقتراض مطروح بقوة في اعداد الموازنة.
وشدد علي ان انقاذ الاقتصاد هو أهم أولوياتنا في المرحلة القادمة ولكن تحقيق الأمن هو السبيل الوحيد لانقاذ الاقتصاد في الوقت الراهن.
أكد رئيس الوزراء انه سوف ينهي مستحقات أسر الشهداء والمصابين والافراج عن المعتقلين في اجتماع وزاري اليوم حتي ينتهي الاعتصام من أمام مجلس الوزراء كما سيعقد اجتماعا آخر مع القيادات الأمنية لتحديد مهام وزارة الداخلية في المرحلة القادمة مشيرا إلي أن الحكومة ستعقد اجتماعها بعد تشكيلها الجديد في اليوم التالي


قام المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة صباح أمس بزيارة ميدان التحرير تفقد خلالها سير الحياة الطبيعية في الميدان وانسياب الحركة المرورية.. خلت زيارة طنطاوي من المرافقين باستثناء طاقم الحراسة.. ولم ينزل خلال الجولة من سيارته.
كما التقي المشير طنطاوي بالعالم المصري الدكتور أحمد زويل.. تناول اللقاء الاوضاع والمتغيرات علي الساحتين الداخلية والخارجية. ومستقبل التحول الديمقراطي الذي تمر به مصر الان من خلال استكمال الانتخابات البرلمانية واعداد دستور جديد وانتخاب رئيس الجمهورية. وصولا للمجتمع الديمقراطي الحر الذي يتطلع اليه ابناء الشعب المصري.. حضر اللقاء الفريق سامي عنان رئيس الاركان نائب رئيس المجلس الاعلي.
واعتمد المشير طنطاوي أوراق اعتماد تسعة سفراء جدد لدي مصر هم دجميل ادريس فاكيم لموريشيوس وسوتوس اندرياس لياسيدس لقبرص ودراجان بيسينيتش لصربيا والشيخ راشد بن عبدالرحمن بن راشد آل خليفة للبحرين ومحمود الخميري سفيرا لتونس وسيرجي كيربيتشينكو لروسيا الاتحادية وديفيد دريك لكندا وانطونيو ديكوستا فرنانديس لأنجولا ويفجين كيريلينكو لأوكرانيا.
حضر مراسم الاعتماد محمد كامل عمرو وزير الخارجية.
كما أدي اللواء علي علي عبدالحميد عرفة اليمين الدستورية كنائب لمحافظ الاسكندرية أمام المشير طنطاوي.

الأحد، 4 ديسمبر 2011

فايزة أبو النجا: ترشيحى على قوائم الحزب الوطنى هدية لى من الرئيس


اخبار مصر - الانتخابات المصرية - السيارات - ميدان التحرير
انتشر على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" على صفحة كلنا خالد سعيد فيديو للوزيرة فايزى أبو النجا تتحدث فى مؤتمر انتخابى قبل انتخابات مجلس الشعب 2010، وتعرب فى عن سعادتها بأنها مرشحة الكوتة عن الحزب الوطنى، قائلة، إن الرئيس السابق مبارك قام بتقديم لها هدية له بقراره ترشيحها على مقاعد الكوتة فى بورسعيد، موضحا أن هذا المنصب عن الحزب الوطنى شرف لها.

للمشاركة وإرسال الفيديوهات فى باب شاهد عيان على موقع الانتخابات TV ، يمكنك التواصل معنا على البريد 

السبت، 3 ديسمبر 2011

موقع نور هيكل ينشر النتائج النهائية لانتخابات المرحلة الأولى ''فردي''


نشرت بتاريخ - السبت,03 ديسمبر , 2011 -00:05
إعداد - محمد مصطفى وعبد الفتاح نبيل واحمد ابو النجا: أعلن المستشار عبد المعز ابراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، نتائج المرحلة الأولي من الانتخابات البرلمانية، التي جرت بمحافظات القاهرة والإسكندرية وأسيوط والبحر الأحمر والفيوم وبورسعيد ودمياط والاقصر وكفر الشيخ، وسط إقبال كبير من الناخبين، مؤكداً أن نتائج القوائم سيتم توزيعها على وسائل الإعلام .w وأعلن ابراهيم عن نتائج المرحلة الأولي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالهيئة العامة للاستعلامات، مساء الجمعة، وجاءت كالأتي:أولاً - محافظة القاهرة:- الدائرة الأولى: وتضم مناطق 'الساحل - روض الفرج - شبرا - الشرابية - الزاوية الحمراء' إعادة على مقعد 'الفئات' بين جون طلعت مفيد أبادير مرشح 'المصريين الأحرار' وفهمي عبده مصطفى مرشح 'الحرية والعدالة' . إعادة على مقعد العمال بين كل من كمال حسن مهدي مرشح 'الحرية والعدالة'، وأسامة محمد مغازي مرشح 'المصريين الأحرار' . - الدائرة الثانية: وتضم مناطق 'الزيتون - الأميرية - الوايلى - حدائق القبة' إعادة بين محمد عبد الغني عبد المطلب (فئات) وعمرو محمد زكي(فئات)، شعبان حسين محمد (عمال)، ياسر ابراهيم محمد عبد الله (عمال) . - الدائرة الثالثة: وتضم مناطق 'مدينة نصر أول - مدينة نصر ثان - القاهره الجديدة أول - القاهرة الجديدة ثان - القاهرة الجديدة ثالث' . الدائرة الرابعة: وتضم مناطق 'مصر الجديدة - النزهة - الشروق - مدينة بدر' فوز عمرو حمزاوي (فئات)، وإعادة بين كل من هشام سليمان موسى(عمال) وخالد حسن عبد الوارث(عمال) . الدائرة الخامسة: وتضم مناطق 'السلام أول - السلام ثان - عين شمس - المطرية - المرج' . لم يتم الانتهاء من عملية الفرز .. وسنوافيكم بالنتيجة فور الإعلان عنها . - الدائرة السادسة : وتضم مناطق 'قصر النيل - الزمالك - الموسكى - عابدين - الأزبكية - بولاق' إعادة بين كل من محمد أبو حامد شديد(فئات) وعمرو كمال فتح الله (فئات)، مصطفى فرغلي (عمال)، محسن محمد فوزية (عمال) . الدائرة السابعة: وتضم مناطق ' الجمالية - منشأة ناصر - باب الشعرية - الظاهر - الدرب الأحمر' إعادة بين كل من خالد محمد أحمد (فئات) ومحمد احمد جابر (فئات)، وناصر الدين ابراهيم عثمان (عمال) ومحمد حيدر بغدادي (عمال) . الدائرة الثامنة: وتضم مناطق 'الخليفة - المقطم - السيدة زينب - مصر القديمة - دار السلام' إعادة بين كل من محمد أحمد عبد المنعم(فئات) وخالد حنفي فهيم (فئات)، ويسري محمد محمد (عمال) ومحمد عفيفي (عمال) . الدائرة التاسعة: وتضم مناطق 'المعادي - طرة - البساتين - حلوان- التبين - 15 مايو' فوز رمضان عمر احمد سالم (عمال) مرشح 'الحرية والعدالة'، كما فاز مصطفى بكري بمقعد (الفئات) مستقل.ثانيًا - محافظة الاسكندرية:- الدائرة الأولى: (قسم شرطة أول المنتزه) عبد المنعم الشحات عبد المنعم (فئات) وحسني محمد طه (فئات)، صبري سعيد موسى (عمال) ومصطفى محمد مصطفى (عمال) . - الدائرة الثانية: (قسم شرطة أول الرمل) إعادة بين كل من طارق طلعت مصطفى (فئات) ومحمود الخضيري (فئات)، المحمدي السيد احمد (عمال) ، مصطفى ابراهيم عبد اللطيف (عمال) . الدائرة الثالثة : (قسم محرم بك) إعادة بين صابر أبو الفتوح بدوي (عمال)، محمود عطية مبروك (فئات)، موسى السنوسي (فلاح) وكمال أحمد (عمال). - الدائرة الرابعة: (قسم شرطة ميناء البصل) إعادة بين كل من عصام محمد حسنين محمد (فئات) وحمدى حسن على (فئات)، ومحمود محمد محمود (عمال) وعاصم محمود محمد رجب (عمال).ثالثًا - محافظة كفر الشيخ:- الدائرة الأولى : (قسم أول كفر الشيخ) إعادة بين محمد ابراهيم عبد الحميد (فئات) ومحمد عبد المجيد ابو شعيشع (فلاح)، طه عبد الفتاح عبد الله (فلاح) ، محمد شاكر ابراهيم (فئات). - الدائرة الثانية : (الحامول) إعادة بين كل من سامح ابراهيم احمد (فئات) ومحمد ابراهيم درويش (فئات)، حسن حسن السيد (عمال) وأشرف محمد السعيد (عمال). - الدائرة الثاثلة : (دسوق) إعادة بين كل من محمد علي عبد اللطيف (فئات) ويوسف البدري عبد الفتاح (فئات)، ومحمد علي أحمد ادريس (عمال) ومحمد عبد العليم (عمال) .رابعًا - محافظة دمياط:- الدائرة الأولى : (قسم أول دمياط) إعادة بين علي حسن حسن (فئات) وناجي محمد حسن (فئات)، محمد عبد الوهاب حسن (عمال) ومحمد السيد احمد (عمال). - الدائرة الثانية : (قسم كفر سعد) إعادة بين وليد احمد السيد (فئات) ومحمد محمد محمد (فئات)، وائل محمد الشربيني (عمال) وعمار محمد السيد (عمال) .خامسًا - محافظة بورسعيد:فوز أكرم المندوه عوض محمد الشاعر بمقعد (الفئات)، بينما ستتم الاعادة بين علي عبد الله حسن (عمال)، البدري فرغلي محمد علي (عمال).سادسًا - محافظة الفيوم:- الدائرة الأولى: (قسم الفيوم) إعادة بين كل من هاني صالح عبد الغني (فئات) وأحمد طه عبد الرحيم (فلاح)، عادل عبد الحميد (فئات)و صلاح سليمان ابو بكر (فلاح). - الدائرة الثانية : (مركز شرطة الفيوم 2) إعادة بين عبد المنعم محمد عبد العليم (عمال) وسيد عبد الكريم جبر (فلاح)، ومحمد رمضان حسن (فئات) و أسامة يحيى عبد الواحد يحيي (فئات). - الدائرة الثالثة: (مركز شرطة سنورس) إعادة بين فوزي عبد العزيز (فلاح) ومحمد ابراهيم عبد العزيز (فئات)، عمر عبد السلام سعيد (فلاح) وجمال حسن احمد (فئات) .سابعاً - محافظة البحر الأحمر:إعادة بين كل من سمير عجايبي معوض (فئات) ومحمد محمود (فئات)، عبد الباسط مبارك (عمال)، سمير تقاوي قليني جوهر (عمال).ثامناً - محافظة أسيوط:- الدائرة الأولى : (قسم أول أسيوط) إعادة على مقعد (الفئات) بين مرشح الحرية والعدالة سمير عثمان ابراهيم خشبة، ومحمود على محمد محمود وشهرته ''محمود أبوليفة'' . وعلي مقعد العمال بنفس الدائرة ستكون الاعادة بين محمد حمدي الدسوقي ''مستقل'' وبيومي إسماعيل محمد عبد الجابر ''مرشح حزب النور''. - الدائرة الثانية: (مركز شرطة ديروط) إعادة بين محمد سلامة بكر مرشح 'الحرية والعدالة' على مقعد الفئات مع صلاح محمد محمد شحاته مرشح 'حزب النور' . إعادة على مقعد العمال بين محمد موسى محمد مرشح 'فلاح - الحرية والعدالة ' ومحمد عبد المنعم زين قرشي المرشح 'المستقل - فلاح' . - الدائرة الثالثة: (مركز شرطة الفتح) إعادة بين عبد العزيز خلف مرشح الحرية والعدالة، وبين أعلى ثلاثة مرشحين حصلوا على أصوات من العمال؛ وهم عبد الله صادق نصر (مرشح الحرية والعدالة)، وجمال عبد الناصر عبد الحميد (مستقل)، وأحمد حسن أحمد (مرشح حزب النور السلفي - فلاح). - الدائرة الرابعة : (قسم شرطة ابو تيج) إعادة بين حسن علي عبد العال مرشح 'الحرية والعدالة' (فئات) وبين أمير لمعي القمص (فئات)، كما تجرى الإعادة على مقعد العمال بين عامر عبد الرحيم محمود (فلاح) مرشح الجماعة الإسلامية وعبد العزيز محمد إبراهيم منصور مرشح 'الحرية و العدالة'(فلاح) .تاسعاً - محافظة الأقصر:إعادة بين عبد الموجود راجح (فئات) وحاتم عبد الصبور (فئات)، رضوان فتح الله حسين (فلاح) وخالد عبد المنعم فراج عبد الرحيم (فلاح).

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م